منتدى خولة
إسمح لي أن أحييك...وأرحب بك . فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
وتنشىء حسابك معنا وتساهم في تطوير المنتدى لأجل خدمة المسلمين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى خولة
إسمح لي أن أحييك...وأرحب بك . فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
وتنشىء حسابك معنا وتساهم في تطوير المنتدى لأجل خدمة المسلمين
منتدى خولة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عندك برّاد شاي أدخلي مفاااااااااجأة غرييييبة لتكبير الصدر

عندك برّاد شاي أدخلي مفاااااااااجأة غرييييبة لتكبير الصدر Empty عندك برّاد شاي أدخلي مفاااااااااجأة غرييييبة لتكبير الصدر

مُساهمة من طرف Admin الأحد أبريل 26, 2009 11:00 am

حبيباتي وانا اتصفح النت لقيت هالطريقة لتكبير الصدر في الاول متت من الضحك بس بلآخر صدقوني انهبلت بيصير صدرك منفوخ وواقف مكور ... يعني مثل ما انتي بدك ايكون و بشكر الاخت الى اخترعت هالطريقة لانها بصراحة طريقة مذهلة و حلوة كتتير و بتعطي نتيجة يا الله بترككم مع موضوع الاخت .واذا نجح معكم الامر ادعولي حبيباتي .

بسم الله اولا لازم توثقي في الله ان الله ما خلق لوحدة من خلق الا واحسن خلقه .
حبيبتي كل وحدة منكن جميلة بس الجمال يريد العناية فاليكي وصفة جمال الصدر
عارفات الفانوس اللي تحطو فيه القهوة لسكبها او لطبخها مش عارفة شن اسمه عندكم في الخليج بس في ليبيا نقولوا له براد الشاي يستخدم لطبخ الشاي .
يكون مكور شكله وفوهته مثل حجم تكويرة صدرك او اضيق شوية وفيه زي الخرطوم البارز لسكب القهوة .
**** الله تكونن عرفتن ايش اقصد بهذه الاداة المطبخية بس تكون قديمة ومستغنيه عليها ماما ورامينها في المخزن .
تجيبي هذا البراد وتبدي تدخلي صدرك بداخل الفوهه ولو كانت الفوهه ضيقة قومي بعملية الضغط بالفوهه على تكويرة صدرك وقربي الخرطوم الى ناحية فمك وابدأي الان بعملية مص الهواء من داخل الخرطوم تلاحظي سبحان الله صدرك ينشفط بواسطة الضغط والمص الى داخل الفوهه حتى ولو كانت الفوهة صغيرة وتمصي وتمص الى ان يدخل صدرك كاملا الى داخل الفوهه وتشعرين بضغط قوي ما عاد تستطيعي المص اكثر من ذلك ولا تستطيعي تحمله.
وبعد ما تنهي عمليه المص التي هي بمثابة عملية نفخ تشيلي فمك من ع الخرطوم وتسحبين البراد من صدرك دفعة وحدة وشوفي صدرك كيف طلع , يطلع منفوخ وشكله حلو .
وتستخدميه يوميا الى ان تصلي للمقاس المطلوب
ارجوا ان تكونن فهمتن لهجتي اخواتي .
اللي عندها سؤال او تعليق تقول انا جاهزة للشرح من جديد

والله كان مقاس ستياني 36 الان انا 38 ونقدر نزيده بس هكا احلى.
Admin
Admin
ملكةالمنتدى
ملكةالمنتدى

https://khawla-dihaji.yoo7.com

- مواضيع مماثلة