منتدى خولة
إسمح لي أن أحييك...وأرحب بك . فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
وتنشىء حسابك معنا وتساهم في تطوير المنتدى لأجل خدمة المسلمين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى خولة
إسمح لي أن أحييك...وأرحب بك . فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
وتنشىء حسابك معنا وتساهم في تطوير المنتدى لأجل خدمة المسلمين
منتدى خولة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خبرعاجل و حصري!! بشرة اروع و معجبين اكتر ب 2 دراهم فقط هيا لا تفوتن الفرصة

خبرعاجل و حصري!! بشرة اروع و معجبين اكتر ب 2 دراهم فقط هيا لا تفوتن الفرصة Empty خبرعاجل و حصري!! بشرة اروع و معجبين اكتر ب 2 دراهم فقط هيا لا تفوتن الفرصة

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء يونيو 10, 2009 12:53 pm

هلا بكل العسولات شلونكم تمام الحمد لله ما احب اطول عليكم بس عندي وصفة رهيبةوعجيبة الكتيرات سوف يضحكن لاكن والله و الله و الله العظيم !!انها مجربة تصفي الوجه في نفس الوقت بس قبل قراءة الوصفة يجب عليكم قراءة هده الجملة اقسم بالله العلي العظيم اني سارد على هدا الموضوع لقد قسمتي ويجب عليك الرد ما تواخدوني يا بنات ارجوكن المهم الوصفة كالتالي2دراهم بدرة الكاكاو و بسس تخلطيها بالماء العادي لاكن يجب ان يكون نظيفا المهم ضعن الخليط المحصل عليه ف الوجه لمدة ساعة كاملة و من المستحسن ان تضعن الماسك في الليل .من بعد الساعة من وضع الماسك اغسلي وجهك جيدا سيكون دهنيا لاكن لا يهم بل اغسليه بالصابون و ادهنيه ب الليمون (الحامض) و تركيه حتى ينشف لا تغسليه بل نامي به لان الليمون مفييييد جدا للبشرة و في الصباح راح تستيقظي و راح تقولي هادا ماشي وجهي واقلا تسلفتو ههه ولله حتى غادي تفاجئ بالنتيجة الروعة و راح تدعي لي انا راح ادعي معكن اولا " اللهم يسر لكل البنات امرهن و اسعدهن دنيا و اخرة" و شكررا ا الاهم يتقبل الدعوة امين
Admin
Admin
ملكةالمنتدى
ملكةالمنتدى

https://khawla-dihaji.yoo7.com

- مواضيع مماثلة